الخميس، 3 مايو 2018

ما هي يوتوبيان وكيفية الربح عبر المساهمة في المشاريع المفتوحة المصدر



ما هي يوتوبيان وكيفية الربح عبر المساهمة في المشاريع المفتوحة المصدر



 إن كنت عضوا في ستيميت فلابد وانك قد سمعت يوما ما عن يوتوبيان ، ان كنت فضوليا وتود معرفة ماهي يوتوبيان وكيف تعمل وطريقة الربح من الموقع إقرأ هذا المقال إلى أخره .

 ## ما هي يوتوبيان :

> يوتوبيان هي منصة مرتبطة بـ ستيم بلوكشين ، وهي الأولى من هذا النوع التي تعطي مكافائات للأشخاص الذين يساهمون في المشاريع المفتوحة المصدر .

> إنها شبيهة ب ستيميت لكن لا يمكن استخدامها كشبكة اجتماعية مثل ما هو الحال في ستيميت فيوتوبيان لديها قوانينها الخاصة ، والمكافئات تعطى فقط لمن يساهمون في تطوير المشاريع المفتوحة المصدر .

## لماذا يجب ان تستخدم يوتوبيان :

> السبب الرئيسي لإستخدام يوتوبيان هو ان تحصل على مكافئة على العمل الجبار الذي تقوم به من اجل تطوير مجتمع البرمجيات المفتوحة المصدر .

> لنقل أنك قمت بتطوير خاصية جديدة في مشروع مفتوح المصدر او قمت بتصليح اخطاء في برنامج مفتوح المصدر، ألا تريد مكافئة على عملك الشاق .

> هنا حيت يأتي دور يوتوبيان ، إنها أول منصة تقدم مكافئات لك مقابل عملك الشاق في تطوير البرامج مفتوحة المصدر .

> هناك حاليا اشخاص يعيشون بالأرباح التي يتقاضونها من يوتوبيان عبر المساهمة في البرمجيات المفتوحة المصدر 

## كيف تعطي يوتوبيان المكافئات للمساهمين :

> العديد من المساهمات تنشر يوميا في منصة يوتوبيان ، لدي يوتوبيان فريق من المدراء يقوم بمراجعة جميع هذه المساهمات واختيار المساهمات عالية الجودة والتي لا تتعارض مع قوانين المنصة ، ويوافقون عليها ليتم اضهارها في صفحة المساهمات ، جميع المساهمات التي وافق عليها المدراء تحصل على مكافئات من قبل بوت يوتوبيان ، المساهمات تضهر ايضا في ستيميت ويمكنك ان تحصل على اصوات اكثر وجمع نسبة كبيرة من المكافئات .

> بما أن يوتوبيان منصة مبنية على ستيم فهي تعطي مكافئات بعملة ستيم وستيم دولار ،

> ماذا تنتضر الأن سارع للإشتراك في المنصة والبدء في مشوارك الربحي Utopian .


إضافة تعليق