الخميس، 26 أبريل 2018

اطلاق منصة بث خدمات الموسيقى YouTube Remix

 اطلاق منصة بث خدمات الموسيقى YouTube Remix



 اطلاق منصة بث خدمات الموسيقى YouTube Remix  

منذ شهر يوليو من العام الماضي كنا نسمع الكثير من الأخبار التي تلمح بإن Google تنوي دمج خدمة الموسيقى الخاصة بها في Google Play Music مع تطبيق خدمات YouTube وذلك لعمل خدمة بث مستقلة، أكد موقع Droid Life في تقرير له عن نية Google في فعل هذا الدمج، وأكد تعليق آخر من Google هذا الأمر.
وفق للتقرير فإن Google تسعى لإطلاق منصة لبثة خدمات الموسيقى تسمى YouTube Remix والتي سيتم إطلاقها في وقتٍ لاحق من هذا العام، وسيتم نقل مشتركي خدمة Google Play Music إلى خدمة البث الجديدة بنهاية عام 2018.
يوتيوب: لقد أفدنا في وقت سابق أننا نقوم بدمج فرقي خدمات  YouTube للموسيقى وخدمات Google Play، الموسيقى تشكل شيء مهما لدينا ونسعى إلى تقديم منتج يلبي طلبات العملاء والفنانين في نفس الوقت، لن تطرأ تغيرات في الأيام القليلة القادمة وسنفيدكم بالكثير من التحديثات في حال قمنا بذلك.
سيكون من المتوقع دمج المكتبة الضخمة من الفيديوهات الموسيقية في YouTube مع الآخرى في  Google Play Music، يبدو أن Google ستسعى لأثبات جدارتها في ساحة خدمات البث الموسيقية بعد هذه الخطوة، خصوصاً وأن هنالك منافسين مثل Spotify يبلون بلاء حسناً في الحفاظ على عملائهم بميزات جديدة دورياً.

إضافة تعليق