السبت، 7 أبريل 2018

هاتف LG G7 الجديد

 هاتف LG G7 الجديد



تستمر تسريبات هاتف LG القادم في الظهور فلقد غطينا في أخبار سابقة مواصفات هاتف LG G7 التي تود الشركة إطلاقه في شهر مايو من هذا العام، ظهرت تسريبات جديدة عن نية الشركة في إضافة زر جديد مخصص لمزايا AI أو الذكاء الإصطناعي على يسار الهاتف كما هو الأمر في هواتف سامسونج.
فكما تعلمون أن سامسونج لديها زر مخصص في هواتفها لإستدعاء المساعد الشخصي Bixby على يسار هواتفها Galaxy S8 و Note 8، ويمكن لهذا المساعد التفاعل مع أجهزة سامسونج المنزلية الذكية التي تخطط سامسونج في العمل عليها طوال عام 2018.
لا نعلم كيف سيكون الأمر مع هاتف LG القادم، فهل ستقوم بإطلاق مساعدها الشخصي الخاص والتفاعل مع الأجهزة المنزلية الخاصة بالشركة أم لا خصوصاً وأن شركة إل جي أحد الشركات الرائدة في هذا المجال.
بحسب آخر التسريبات ستقدم الشركة هاتف بشاشة OLED مع نتوء أمامي مثل الموجود في هواتف آبل وهواوي الجديدة وسيعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون 845 مع 6GB رام و 128GB ذاكرة تخزين.

 مواصفات الهاتف :
وفقاً لتقرير جديد من EtNews فإن شركة إل جي تعتزم الكشف عن هاتفها الرائد لهذا العام والعروف سلفاً بإسم LG G7 نهاية شهر ابريل او بداية شهر مايو القادم كحد أقصى .
الشركة الكورية التي صرحت مسبقاً أنها لن تلتزم بموعد محدد لتقديم هاتف رائد تنوي العودة للمنافسة بهاتف جديد لتعويض الاخفاق الذي صاحب إطلاق هاتف LG G6 العام الماضي .
بحسب آخر التسريبات ستقدم الشركة هاتف بشاشة OLED مع نتوء أمامي مثل الموجود في هواتف ابل وهواوي الجديدة وسيعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون 845 مع 6GB رام و 128GB ذاكرة تخزين .
أيضاً من المتوقع ان يقدم الهاتف كاميرتين مزدوجة من الخلف مع كاميرا للسيلفي ومن المتوقع ان يدعم الهاتف أحدث نظام للتشغيل بالاضافة إلى مزايا الذكاء الاصطناعي .

إضافة تعليق