الخميس، 26 أبريل 2018

متصفح Cake الجديد متاح الان علي جوجل بلاي واب ستور

متصفح Cake الجديد متاح الان علي جوجل بلاي واب ستور


متصفح Cake الجديد متاح الان علي جوجل بلاي واب ستور

Cake متصفح جديد لمستخدمي أندرويد و iOS يساعد على البحث السريع أكثر من باقي المتصفحات، حيث تتصدر الشاشة الرئيسية في المتصفح 5 تبويبات للبحث تتمثل في الفيديو والصور والمواقع والأخبار والتسوق، كما يتيح المتصفح البحث ضمن خانة البحث الرئيسية.
في معظم متصفحات الهاتف الذكي، يؤدي البحث إلى نقلك إلى قائمة نتائج البحث، حيث يمكنك النقر مرة أخرى للوصول إلى نتيجة فعلية، لكن متصفح Cake يأخذك مباشرة إلى النتيجة الأولى، أو يمكنك السحب إلى اليمين للانتقال إلى النتيجة الثانية.
إذا كنت تستخدم البحث في الصور سوف تحصل على نتائج بحث مثالية من جوجل، أما إذا كنت تستخدم بحث الفيديو فستحصل على نتائج البحث الخاص بك من يوتيوب أو يمكنك السحب للحصول على نتائج أخرى من جوجل أو فيمو أو بينج وغيرها.
أما بحث الأخبار يعمل مثل البحث العادي ولكن لنتائج الأخبار فقط، وبالنسبة لاستخدام البحث في التسوق يستخدم Cake البحث في جوجل أو أمازون أو وول مارت وغيرها من المتاجر، كما يمكنك تخصيص كل علامات التبويب هذه أو إخفاءها أو إعادة ترتيبها، ولكن لا يمكنك إضافة علامات تبويب جديدة.
ومن المزايا الجميلة التي يتمتع بها المتصفح أنه لا يأخذ مكان المتصفح الرئيسي في الهاتف الذكي، كما يمكن تثبيته على الشاشة الرئيسية للهاتف.
ويمكن تحميل المتصفح على الهواتف الذكية بشكل مجاني من متجري جوجل بلاي و آب ستور.

إضافة تعليق