الأحد، 29 أبريل 2018

تعرف علي أفضل تطبيقات المنبه على أندرويد وآيفون

تعرف علي  أفضل تطبيقات المنبه على أندرويد وآيفون


تعرف علي  أفضل تطبيقات المنبه على أندرويد وآيفون

الاستيقاظ في الصباح يشكل تحدي كبير، ويعاني مستخدمو أندرويد و آيفون من مشكلة الاستيقاظ رغم وجود المنبه، فعادةً ما يقوم المستخدم بإطفاء المنبه بضغطة واحدة.
وإذا كنت تواجه مشكلة في الاستيقاظ، فإليك هذه التطبيقات التي قد تساعدك في حل المشكلة.

Sleep Cycle

يقوم التطبيق بمراقبة وتحليل حركتك أثناء النوم، ثم يقوم بإيجاد الوقت الأمثل لإطلاق التنبيه، حيث يختار المرحلة الأخف من مراحل نومك، بالإضافة إلى التنبيه الذكي، ومن أبرز المزايا التي يتمتع بها التطبيق قدرته على تقديم إحصائيات مفصلة ورسوم بيانية لنومك  كل ليلة، ويوفر 15 نغمة للتنبيه مختارة بعناية، كما يقوم بتتبع نوعية نومك بمرور الوقت، و يساعدك على معرفة أي يوم من أيام الأسبوع تنام أفضل.
ويشار إلى أن التطبيق متوفر على متجري جوجل بلاي وآب ستور.

Alarmy

يملك التطبيق خيارات متعددة وعملية لإيقاف المنبه، كما يجبرك على مغادرة سريرك، وذلك بسبب خاصية إيقاف المنبه، والتي تعمل عن طريق التقاط صورة ما من مكان ما داخل منزلك تقوم أنت بتحديدها، كما يملك التطبيق خيارات أخرى لإيقافه، فيمكنك حل مسائل حسابية لكتم المنبه، أو تستطيع هز الهاتف باليد.
كما يتيح المنبه للمستخدمين إمكانية اختيار نغمة الرنين والتحكم بشدتها، كما يمكن عرض الأخبار الصباحية ودرجات الحرارة والطقس من خلال التطبيق.
ويشار إلى أن التطبيق متوفر على متجري جوجل بلاي وآب ستور.

Walk Me Up

يعمل التطبيق وفق خوارزميات ذكية، ولا يتوقف عن الرنين حتى تقوم بالسير لعدد معين من الخطوات، ويملك مزايا عديدة، كتعطيل زر الغفوة، وتحديد عدد الخطوات التي يجب عليك القيام بها حتى يتوقف التطبيق عن الرنين، بالإضافة إلى ذلك يملك التطبيق مساعد صوتي.
يشار إلى أن التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ويمكن تجربته من هنا.

Alarm Clock Xtreme

يعد التطبيق من أفضل تطبيقات المنبه على أندرويد، حيث يملك أكثر من 10 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي، يمنح التطبيق للمستخدم إمكانية الاستيقاظ على الموسيقى التي تفضلها، ويضم أيضًا ميزة تمنع الغفوة الزائدة، كما يأتي مع مؤقت، وساعة إيقاف مدمجة ومتعقب جديد بالكامل للحركة خلال النوم.
ويضم التطبيق مزايا رائعة منها: المنبه الموسيقي، والمنبه التصاعدي، ومنبه الأغاني العشوائي، بالإضافة إلى حل المسائل الرياضية لإيقافه.
كما يقوم التطبيق بتتبع الحركة خلال النوم بهدف تحليل سلوكيات النوم، وقياس جودة النوم لدى المستخدم، بالإضافة إلى العديد من المزايا.
يشار إلى أن التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي، ويمكن تجربته من هنا.

إضافة تعليق