الخميس، 26 أبريل 2018

النسخة السادسة من قالب عالم المدون

النسخة السادسة من قالب عالم المدون 


 السلام عليكم احبابي الكرام , سوف اعرض عليكم اليوم النسخة السادسة من قالب عالم المدون
 الكل يريد أن يحصل على قالب المدونة وانا لا أمانع من عرض القالب للجميع واليوم سوف أعرض لكم قالب المدونة قالب عالم المدون نسخة جديده منه بعد أن قمت بوضع القالب فى النسخة السادسه له على المدونة ويمكن للحميع الحصول عليها من هنا واليوم اضعه لكم القالب بتحديث جديد وفضلت أن يكون القالب هذه نسخته السابعه وسوف أستمر بعرض القالب للجميع فى أى تحديث أقوم بعمله عليه ، و يوجد بعض الأصدقاء الذى أرسلى لى ويقولن أن هناك بعد الأشخاص يقوم بنشر قالب مدونتك ونشره بالفعل لماذا أنت ايضا لا تنشره لذلك قررت اليوم أن أنشر القالب مجانى للجميع وليس النسخة التى سرقت من القالب لأنها بالتأكيد سوف يكون بها الكثير من المشاكل .

لن أتكلم فى مميزات القالب واشرح عنه أمور كثيره لأن بالتأكيد الكل يعرف القالب وسوف اضع لكم فقط معاينة من القالب وصور منه ولتنبية فقط هو ليس القالب فى النسخة التى أستخدمها الأن بل نسخة قبل التى أستخدمها حاليا ، ولكن لا تقلقو ايضا سوف يتم نشر القالب فى أخر نسخة له .

وبخصوص كيفية تركيب القالب لن تجد مشكلة فى تركيب القالب أبدا لأن القالب كما يعرف الكل بسيط وسهل الأسخدام وسوف تجد القسمين فى الأسفل لهم أدوات فى الخطيط سوف تضعه بهم فقط تسميات تخصك .


معاينة وتحميل القالب

قم بأسخدام قالب التنظيف قبل تركيب القالب حتى لا تحدث مشكلة فى تركيب القالب على مدونتك وسوف تجد للقالب باسور سوف يكون wdbloog

إضافة تعليق