الاثنين، 23 أبريل 2018

الاشياء التي تساعد الفرق على العمل بشكل أكثر كفاءة في متصفح جوجل كروم

الاشياء التي تساعد الفرق على العمل بشكل أكثر كفاءة في متصفح جوجل كروم


الاشياء التي تساعد الفرق على العمل بشكل أكثر كفاءة في متصفح جوجل كروم

أصبحت متصفحات الويب على اختلافها، كروم وفايرفوكس وأوبرا وغيرها، المكان الذي ينجز فيه الموظفون أعمالهم سواءً كان ذلك الوصول إلى تطبيقات الأعمال، أو التعاون في المشاريع، أو مجرد التحقق من البريد الإلكتروني، في الواقع تستخدم 76 في المئة من الشركات البريد الإلكتروني المستند إلى المتصفح، وتبني 70 في المئة منها التطبيقات المستندة إلى المتصفح، وذلك وفقًا لدراسة أجرتها Forrester مؤخرًا.
ونظرًا لأن الموظفين يقضون وقتًا طويلاً في المتصفحات أثناء العمل، فإننا نرغب في مشاركة بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تخصيص متصفح كروم لمساعدة الموظفين في الحفاظ على تركيزهم.
يتضمن متصفح كروم العديد من الإمكانيات المضمنة التي يمكن أن يستخدمها مشرفو تكنولوجيا المعلومات لتثبيت الإشارات المرجعية والتطبيقات والإضافات مسبقًا وإدارة السياسات مركزيًا وتوفير تجربة تصفح أفضل للويب، في ما يلي 5 أشياء يمكن لمشرفي تكنولوجيا المعلومات القيام بها باستخدام متصفح كروم لمساعدة الفرق على العمل بشكل أكثر كفاءة.

مزامنة كروم للحصول على وصول سريع وسهل عبر الأجهزة

باستخدام مزامنة كروم يمكن لسجل متصفح المستخدم والإشارات المرجعية والتطبيقات والإضافات وحتى علامات التبويب المفتوحة متابعتها من جهاز لآخر طوال اليوم، حتى أثناء تشغيل الأنظمة الأساسية لنظام التشغيل ويندوز ومالك وكروم.
ويمكن أيضًا لإدارة تقنية المعلومات إدارة الإشارات المرجعية مركزيًا، مما يؤدي إلى دفع الروابط إلى المواقع المهمة وتطبيقات الويب التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها من أي جهاز عند تسجيل الدخول إلى المتصفح.

ساعد المستخدمين في الحفاظ على أمانك من خلال التصفح الآمن

باستخدام التصفح الآمن، يُعلم متصفح كروم المستخدمين تلقائيًا عندما يكون الموقع ضارًا، حتى يمكنهم تجنبه، وهذا يعني أنه يمكن للموظفين تجنب التهديدات التي قد تؤدي إلى قضاء ساعات في التعافي من جهاز مصاب بدلاً من إنجاز المهام، ويمكن أن تسمح تقنية المعلومات للمستخدمين بتحديد ما إذا كانوا يريدون تشغيل ميزة التصفح الآمن، أو يمكنهم تعيين سياسة بشكل مركزي لتمكينها أو تعطيلها.

حظر الإعلانات بحيث يمكن للموظفين الاستمرار في التركيز

يمكن أن تكون الإعلانات استنزافًا لراحة البال، ومن خلال تمكين مانع النوافذ المنبثقة التلقائي في متصفح كروم يمكن لفرق تكنولوجيا المعلومات مساعدة الموظفين على البقاء في المهمة الموكلة إليهم دون تشتيت انتباههم.
يعمل متصفح كروم الآن على فلترة الروابط تلقائيًا إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية، والتي تكون متخفية في شكل أزرار تشغيل أو عناصر تحكم أخرى في الموقع، أو تراكبات شفافة على مواقع الويب التي تلتقط نقرات وفتح علامات تبويب أو نوافذ جديدة.

صفحة رئيسية موحدة للموظفين

يمكن لمشرفي تقنية المعلومات تعيين الصفحات الرئيسية للموظفين على المواقع الداخلية بحيث تتوفر لديهم أحدث الأدوات والمعلومات الحديثة، وباستخدام نهج المجموعة أو نهج السحاب، يمكن لتكنولوجيا المعلومات بسهولة تعيين صفحات رئيسية مختلفة لمجموعات مختلفة في المؤسسة.

تثبيت التطبيقات والإضافات لسهولة الوصول والأمان

يمكن لمشرفي تقنية المعلومات تسهيل وصول الموظفين إلى التطبيقات والإضافات التي يحتاجون إليها لتكون منتجة مع الحفاظ على سياسات الأمان المناسبة، ويمكنهم نشر التطبيقات والإضافات المحددة والمصممة خصيصًا لقسم أو دور الموظف، سواء كان ذلك داخليًا أو عامًا، مثل الإنتاجية أو تطبيقات CRM، مما يتيح لهم الوصول بسهولة إلى الأدوات اللازمة للقيام بعملهم بمجرد فتح المتصفح.

إضافة تعليق