الأحد، 22 أبريل 2018

توقف تطوير تطبيق Allo بشكل مؤقت

توقف تطوير تطبيق Allo بشكل مؤقت


توقف تطوير تطبيق Allo بشكل مؤقت

لم يحقق تطبيق التواصل والدردشة الجديد من قوقل المعروف باسم Allo الاهتمام الكبير بين المستخدمين وهو ما دفع الشركة للتوقف عن تطويره مؤقتاً وضخ المزيد من التمويل والاستثمار فيه.
هذا لا يعني أنها ألغته حالياً لكنه على ما يبدو أول خطوة في هذا الطريق إن استمر التطبيق على حاله. إن كنت مستخدم للتطبيق فإنه سيستمر بالعمل لكن لا تتوقع تحديثات إضافية.
ليس هناك عدد كافي من المستخدمين الذين حملّوا التطبيق أو استخدموه في حياتهم اليومية واستبدلوا تطبيقاتهم الأساسية مثل واتساب وتليغرام ومسنجر به، بالتالي من غير المجدي مواصلة تطويره وإضافة المزيد من المزايا له.
وقرر Anil Sabharwal رئيس مجموعة الاتصالات في قوقل إيقاف العمل مؤقتاً على تطوير تطبيق Allo والانتقال إلى تطوير نظام الرسائل الخاصة في أندرويد حيث تسعى قوقل لأن تجعل الرسائل القصيرة مشابهة لرسائل الدردشة من ناحية غنى المحتوى الذي يمكن تبادله من خلالها.
لكن ماذا عن تطبيق التواصل بالفيديو Duo الذي أطلقته قوقل بالتزامن مع Allo؟ يبدو أنه لن يلقى نفس المصير حالياً كونه يحظى ببعض الاهتمام من المستخدمين الذين أصبحوا يعتمدون عليه بشكل خاص بدلاً من سكايب أو مسنجر فيس بوك أو واتساب.
من المؤسف أن قوقل لم تنجح حتى اليوم بإقناع المستخدمين بتطبيق دردشة مناسب بدءاً من Gtalk وحتى Allo.

إضافة تعليق