الأحد، 29 أبريل 2018

طريقة تنزيل تحديث ويندوز 10 الجديد

 طريقة تنزيل تحديث ويندوز 10 الجديد


 طريقة تنزيل تحديث ويندوز 10 الجديد

تقوم مايكروسوفت بإرسال تحديث ويندوز 10 أبريل 2018 تدريجيًا للمستخدمين، لأنها لا تريد أن تشتعل خوادمها وتنفجر مع ملايين مستخدمي ويندوز الذين يقومون بتنزيل التحديث دفعة واحدة، وسوف يتمكن المستخدمون من تنزيل التحديث في 30 أبريل، مع طرح المزيد من التحديثات في الأسبوع التالي، ولحسن الحظ، هناك طريقة لقطع الخط وتثبيت تحديث ويندوز 10 أبريل 2018 يدويًا.

كيفية تنزيل تحديث ويندوز 10 أبريل 2018 يدويًا

قبل أن تقوم بالتثبيت يدويًا، من الأفضل التحقق للتأكد من عدم قيام جهاز الحاسب الخاص بك بتنزيله بالفعل، قد يكون لديك بالفعل الملفات الضرورية، ولكن ويندوز10 يعمل بشكل مهذب، وينتظر حتى بعد ساعات العمل الخاصة بك لإعادة تشغيل جهاز الحاسب الخاص بك وتثبيت التحديث.
للتحقق مما إذا كان التحديث جاهزًا للتثبيت، انتقل إلى الإعدادات ثم توجه إلى التحديث والأمان بعد ذلك انتقل إلى تحديثات ويندوز وتحقق مما إذا كان التحديث متاحًا أم لا، إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك إجراء فحص سريع عن طريق النقر فوق الزر التحقق من وجود تحديثات.
ولتنزيل التحديث يدويًا انتقل إلى صفحة تنزيل برامج مايكروسوفت، وقم بتنزيل ملفات ISO للحصول على تحديث ويندوز 10 أبريل 2018، ثم قم بتشغيل الملف لفتح Windows 10 Update Assistant، واتبع التعليمات لإكمال عملية التثبيت، إنها عملية سريعة وبسيطة نسبيًا.

إضافة تعليق