الخميس، 15 مارس 2018

مزايا بلوجر الخمس التي ستجعلك تستغني عن موقعك وتذهب إليه !


مزايا بلوجر الخمس التي ستجعلك تستغني عن موقعك وتذهب إليه !


مزايا بلوجر الخمس التي ستجعلك تستغني عن موقعك وتذهب إليها !

مزايا بلوجر كثيرة ومتعددة لكن في هذه المقال من مدونة عربي تك التقنية جمعنا لك خمساً منها نجدها كافية تماماً لإقناعك بالتخلي عن موقعك والذهاب للتدوين هناك !

المدونات هي الوسيلة الأفضل لمبتدئي امتلاك المواقع على شبكات الإنترنت في مختلف أنحاء العالم ، وتعد الخطوة الأولى والتي يسعى الكثير لامتلاك مدونه خاصة به بأي نوع كانت شخصية أم تعليمية أو حتى ربحية ، فعند الحديث عن المدونات لا يخطر بذهننا سوى بلوجر المنصة الأعظم والأعرق بين كافة المنصات والتي تمكنك من إنشاء مدونة خاصة بك بل إن صح القول مدونات خاصة بك حتى مائة مدونة الأمر الذى أتاح الفرصة لكافة الطوائف بامتلاك مدونة وخاصة لما تقدمه منصة بلوجر من مزايا .

مزايا بلوجر الخمس:

لبلوجر كمنصة مزايا لا تحصى ولا تعد مقارنة بغيرها وسنقف على أهم تلك المزايا من خلال النقاط التالية :

1-مجانية : تتسم مدونات بلوجر بكونها مجانية وإنشائها بدون أي رسوم نهائياً ! تلك الميزة التى تجعل من بلوجر الأفضل
فأنت تمتلك مساحة حرة على الانترنت يمكن التحكم بها كيفما شئت ودون دفع أي ريال !
بعكس أي منصات أخرى أو الاستضافات الخاصة التي تتسم بضرورة إنفاق الأموال لامتلاك موقع معين قد تصل لآلاف الدولارات .

2- قبول تركيب أى قالب : تستطيع من خلال مدونة بلوجر تركيب أى قالب بالطريقة التى تتماشى مع ميولك واتجاهاتك بل تستطيع تركيب قالب من إنشائك تلك الميزة التى تجعل من بلوجر مقصد لمحبي التمييز والخصوصية .

3- امتلاك أكثر من مدونة : قد يحب البعض إمتلاك مدونة خاصة وفى الجانب الآخر يحب إمتلاك مدونة ربحية فلا تمنعك بلوجر من هذا الأمر بل تعطي الفرصة لكل فرد بامتلاك حتى مائة مدونة حقاً إنها ميزة لا تقارن بغيرها فقم بإنشاء ما تريد دون قيود .

4- قبول اعلانات أدسنس : تلك المؤسسة الإعلامية الأشهر في عالم الإنترنت تسمح لمستخدمي وممتلكي مدونات بلوجر الربح من خلالها عن طريق وضع إعلاناتها على مدونتك لتصل أرباحك مئات الدولارات إعتماداً على عدد الزيارات لديك ومصادر الزوار ، بكل تأكيد تضع أدسنس شروطاً لقبول وضع إعلاناتها فى مدونتك لكن الأمر يسير والخطوات بسيطة يمكنك تحقيقها في فترات وجيزة .
5- قبول دومين مدفوع : تتيح بلوجر لأصحاب المدونات شراء دومين مدفوع (نطاق موقع) وتركيبه على المدونة لتجعل مدونتك أكثر تميزاً وإقبالاً ومصداقية! الأمر الفريد والذى تختص به بلوجر عن غيرها .

هذه ه المزايا الخمس التي تجعل من بلوجر الأولى عالمياً على عرش منصات التدوين في العالم.

كانت هذه مقالتنا: مزايا بلوجر الخمس التي ستجعلك تستغني عن موقعك وتذهب إليه !

إضافة تعليق