الخميس، 15 فبراير 2018

أبرز مشاريع كيك ستارتر لهذا الشهر


أبرز مشاريع كيك ستارتر لهذا الشهر




الحفاظ على الخصوصية، هذا ما يعد به مطورو هذا المساعد الرقمي الناطق، فالشركات الكبرى تستخدم سجلات الاستخدام لأغراض اعلانية وتسهل على الشركات المعلنة الوصول إلى الأشخاص المهتمين عبر تلك البيانات التي تجمعها، أما هذه الشركة فهي تعد أن لا تبيع معلوماتك وأن تحافظ على خصوصيتك.

إنه مساعد شخصي ناطق يشبه الأجهزة الأخرى مثل Amazon Echo، إلا أنه يأتي بشاشة يمكن أن تعرض لك بعض المعلومات المفيدة بدلاً من سماعها فقط، الجهاز يستخدم الذكاء الإصطناعي لتطوير تجربة الاستخدام وتحسين الاستجابة الصوتية، وذلك عبر استخدام برمجيات مفتوحة المصدر، كما أن عبارة الإيقاض يمكن تخصيصها كيفما يريد المستخدم.

يبلغ سعر الجهاز 129 دولار أو 179 مع الكاميرا، أما المشروع فهو مفتوح حتى 24 فبراير 2018 والتوصيل سيتم في ديسمبر 2018.


ليس ورقاً عادياً، وإنما صفائح ورقية تحتوي على دوائر إلكترونية رقيقة تسمح لك بتشكليها وإطلاق العنان لإبداعك لصنع بعض الأشياء الجميلة، سواءً من اجل المتعة والتسلية أو لأجل الفحص والإختبار، هو عبارة عن كتاب يحتوي على 24 ورقة بحجم A4، تأتي بثمانية تصاميم جاهزة يمكنك صنعها مباشرة بمساعدة التعليمات الإرشادية المرفقة.

المشروع مفتوح حتى 19 فبراير 2018، ويمكن حجز نسخة والحصول عليها في يوليو القادم بسعر 56 دولار.


عبر هذا الجهاز ستتمكن من التحكم بالروائح الزكية المنبعثة من الجهاز الذي يتكون من أربع وحدات، كل وحدة تحتوي على رائحة مختلفة، يمكن التحكم في الجهاز عبر التطبيق الخاص في هاتفك الذكي، مثل تغيير التشكيلة والوزن بين الروائح، وكذلك استخدام المؤقت ليتوقف انبعاث الروائح بعد مدة معينة، وغيرها من المميزات.




إضافة تعليق